رئيس التحرير
عصام كامل

العاملون بـ"خدمة المستثمرين" بجنوب سيناء يضربون عن العمل

مبنى محافظة جنوب
مبنى محافظة جنوب سيناء

أضرب عشرات العاملين بالمركز التكنولوجي لخدمة المستثمرين بديوان عام محافظة جنوب سيناء، عن العمل تضامنا مع مدير المركز وجيه صلاح.

أوضح العاملون أن مدير المركز في حالة مرضية شديدة وتم تقديم طلب للسكرتير العام اللواء أحمد فوزي بالموافقة على خط سير طبي لتحويله للتأمين الصحي لإجراء أشعة مقطعية على المخ بالمستشفى الدولي بشرم الشيخ، إلا أن السكرتير العام رفض.


أضافوا: "منذ ثورة 25 يناير ونحن نعاني من هجوم الناس علينا والمشكلة تكمن في عدم تحديد سعر الأرض حتى الآن، وطالبنا المسئولين أكثر من مرة بسرعة الانتهاء من تحديد سعر الأرض دون جدوى".

ولفتوا إلى أن كل ما يفعلونه هو ترتيب الأوراق الخاصة بطلبات المواطنين فقط ويحملنا المواطن الذنب في التأخير رغم أنه لا توجد لدينا شروط أو ضوابط نسير عليها، فضلا عن عدم وجود أي تقدير معنوي لعملنا".

من ناحيته أكد سكرتير عام المحافظة اللواء أحمد فوزي، أنه لا يوجد شيء في قانون العمل تحت مسمى خط سير طبي دون وجود تحويل صحي، وبناءً عليه تم رفض الطلب لمدير المركز.

أضاف أن المركز ليس من تخصصه تحديد سعر الأرض، وردا على عدم وجود حافز معنوي للعاملين بالمركز أشار إلى أنه حتى الآن لم يتم عمل لجنة الاستثمار أو تحديد جدول الأعمال الخاصة بها أو حتى عدد المتقدمين فكيف يتم التحفيز والتشجيع، وشدد على أن أي تقاعس في أداء العمل وتعطيل مصالح الناس سيتم تحويل الموظف المختص فورا للتحقيق.
الجريدة الرسمية