رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مواجهات مرتقبة فى الدوريات الأوروبية

فريق يوفنتوس - صورة
فريق يوفنتوس - صورة أرشيفية

تشهد الجولة السابعة والثلاثين من الدورى الإيطالى مواجهة قوية بين يوفنتوس الذى توج ببطولة الدورى هذا الموسم مع فريق كاليارى على ملعب "اليوفى ارينا"، كما تشهد الجولة نفسها مواجهة بين فريقى كاتانيا وبيسكارا.

ويتربع السيدة العجوز على صدارة أندية الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، بينما يحتل كاليارى المركز الحادى عشر برصيد 43 نقطة من 26 جولة.

وفى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمرليج" يسعى فريق تشيلسى لتعزيز مكانته فى المركز الثالث برصيد 69 نقطة، عندما يستقبل فريق أستون فيلا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة على ملعب سنتانفورد بريدج فى افتتاح مباريات الجولة السابعة والثلاثين من البريمرليج.

وعلى جانب آخر يلتقى الفريق البفارى بايرن ميونيخ مع ضيفه فريق أوجسبورج فى إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدورى الألمانى لكرة القدم "البندوسليجا" على ملعب اليانز ارينا فى لقاء سيتسلم فيه البايرن جوائز الفوز ببطولة الدورى، بعد أن توج به فى الجولة الـ27 والعشرين.

كما يلتقى فى الجولة ذاتها فريق بروسيا دروتموند صاحب المركز الثانى مع فريق فولفسبورج، وشالكة مع شتوتجارت، وباير ليفركوزن مع هانوفر، وفيردر بريمن مع آينتراخت فرانكفورت، وماينز مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وهوفنهايم مع هامبورج، وأخيرًا فيورث مع فرايبورج.
الجريدة الرسمية