رئيس التحرير
عصام كامل

عقب غرقها فى الظلام.. تقسيم جمصة لـ4 قطاعات أمنية

اللواء سامى الميهى
اللواء سامى الميهى مدير امن الدقهلية

عقد اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية اجتماعا عاجلا مع القيادات الأمنية لوضع خطة تأمينية عاجلة لمنع حدوث انفلات الأمنى فى مدينة جمصة وعلى طول الطريق الدولى بسبب انقطاع التيار الكهربائى نظرا لوجود المنطقة الصناعية بها.


وأمر الميهى بتكثيف التواجد الأمنى على طول الطريق الدولى وتقسيم المنطقة إلى 4 قطاعات يشرف عليها المقدم أحمد سلامة مفتش مباحث جمصة، وكل قطاع به 3 تشكيلات أمنية وتناوب الدوريات فيما بينهم على الطريق.

ويمتد القطاع الاول من جمصة للمنطقة الصناعية والقطاع الثانى من دمياط لجمصة والثالث من بلقاس لكفرالشيخ والرابع من بلقاس لجمصة، مع وجود فرق مرورية، وفتح غرف العمليات طول 24 ساعة لتلقى البلاغات والشكاوى، خوفا من وقوع أى حوادث سرقة أو اعتداءات على المواطنين أو سرقة السيارات على الطريق الدولى، وتستمر هذه الخطة لحين عودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى داخل جمصة.

يذكر أن عاصفة ترابية اجتاحت مدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية ظهر اليوم صاحبها سقوط أمطار وثلوج في مشهد مرعب بدأ في الواحدة والنصف من ظهر اليوم؛ مما أدى لسقوط أبراج الضغط العالي على الطريق الدولي أمام جمصة ــ بلطيم؛ وتسبب في قطع الكهرباء عن مصيف جمصة بالكامل والمنطقة الصناعية التابعة لها.

الجريدة الرسمية