رئيس التحرير
عصام كامل

البدرى لـ «لجنة الكرة»: شكرًا على حسن تعاونكم

فيتو

نجح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، فى توجيه لطمة قوية للجنة الكرة بالقلعة الحمراء، برئاسة حسن حمدى.. عندما أصر على تنفيذ مخططه بالتخلى عن منصب المدير الفنى عقب مباراة البنزرتى التونسى، رغم الوعود التى منحها لمسئولى الأهلى بشأن التفكير فى البقاء بعد جلسته الأخيرة مع حمدى والخطيب.

وعلمت «فيتو» أن البدرى رفض إعلان موقفه بالرحيل لمجلس إدارة الأهلى خوفاً من إثارة الرأى العام ضده، من خلال العلاقات القوية التى تربط أعضاء المجلس الأهلاوى بالإعلام الأحمر، وهو ما أجبره على تأجيل إعلان توقيعه لفريق أهلى طرابلس لحين انتهاء موقعة البنزرتى.
البدرى استعان بسياسة «التنويم المغناطيسى» فى مفاوضاته الوهمية مع الأهلى لتجديد تعاقده، رغم توقيعه الفعلى للنادى الليبى، بل ذهب لأبعد من ذلك عندما لوّح برغبته فى دراسة عقده مع الأهلى، فى محاولة منه لتحسين صورته أمام لجنة الكرة والرأى العام الأحمر.
يذكر أن لجنة الكرة استقرت على إسناد المهمة لمحمد يوسف المدرب العام الذى يقود المارد الأحمر لنهاية الموسم الحالى انتظاراً لفرمان لجنة الكرة بإسناد المهمة لمدرب أجنبى جديد الموسم المقبل.
وعلمت «فيتو» أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى اقتربت من إنهاء اتفاقها مع الفرنسى روجيه لومير لتولى المهمة مقابل 35 ألف يورو شهريا ، على أن يتولى محمد يوسف منصب المدرب العام، وعلى ماهر مدربا مساعدا وخالد مصطفى مدرباً للحراس بعد نهاية رحلته مع منتخب الشباب فى مونديال تركيا الشهر المقبل.
ولقرأت الموضوع كاملا، اقرأ الموضوع كاملا بالعدد الجديد لفيتو بالأسواق.
واقرأ أيضا :
>> "وثيقة سرية": الجماعة تفرض "إتاوة" على رجال أعمال "الوطنى".
>>" الأوقاف" تدعو إلى تغيير قيادات الجيش وعقيدته القتالية.
>> تقرير رسمى: 12 قضية فساد كل دقيقة.
>> مفاجأة ..الإخوان وراء محاولة الاعتداء على قنديل.!
>> الشيخ "مرجان سالم" القيادى بالسلفية الجهادية: الأزهر لا يمثل الإسلام!
>> شباب تمرد لـ"فيتو" : مرسي فاشي ومنتهي الصلاحية




الجريدة الرسمية