رئيس التحرير
عصام كامل

بحث سبل تعزيز التعاون بين الأردن وأمريكا

 وزير الداخلية وزير
وزير الداخلية وزير الشئون البلدية الأردني حسين المجالي

بحث وزير الداخلية وزير الشئون البلدية الأردنى حسين المجالى، خلال لقائه اليوم "الخميس" مع السفير الأمريكى في عمان ستيوارت جونز، سبل تعزيز أواصر التعاون الثنائى بين البلدين في مختلف المجالات.


وأكد المجالى -خلال اللقاء- أهمية الشراكة "الأردنية - الأمريكية" وسبل تعزيزها في المجالات الاقتصادية والسياسية بما يحقق مصلحة الطرفين.

وناقش الطرفان أوضاع اللاجئين السوريين والخدمات التي تقدمها الحكومة لهم منذ دخولهم الأراضى الأردنية، وأشار المجالى إلى أن الخدمات التى تقدمها المملكة للاجئين السوريين تأتى انطلاقا من واجباتها الإنسانية والقومية، موضحا أن الحكومة الأردنية تسعى باستمرار للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم فى المجالات الصحية والتعليمية والأمنية وغيرها، على الرغم من الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها.

وأشاد المجالى بالدعم الأمريكى للأردن لتنفيذ برامجه الإصلاحية ومشاريعه التنموية وصولا إلى تجاوز الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.

وأكد جونز دعم بلاده للجهود الإصلاحية التى تنفذها الحكومة الأردنية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، مشيدا بالدور الأردنى في تحمل الأعباء الناجمة عن استضافة اللاجئين السوريين رغم الصعوبات الاقتصادية التي تواجهها المملكة.

الجريدة الرسمية