رئيس التحرير
عصام كامل

مدير مباحث القليوبية يروى تفاصيل "مشاجرة الفيديو" بقسم ثانٍ شبرا

قسم ثان شبرا
قسم ثان شبرا

أكد اللواء محمد القصيرى، مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، أن ما تناولته وسائل الإعلام حول واقعة تعذيب مواطن على يد ضابط شرطة بقسم تانٍ شبرا الخيمة غير صحيح.
وقال القصيرى لـ"فيتو" إن ضباط القسم هم من تم التعدى عليهم من بعض المواطنين، وذلك بعد إصرار قائد سيارة - أحد طرفى مشاجرة - الخروج من القسم وتأديب الطرف الثانى سائق الميكروباص الذى اصطدم به وإجباره على دفع تكاليف التصليح، ولكن ضابط التحقيقات بالقسم وهو النقيب أدهم رفض ذلك وأصر على تحرير محضر بالواقعة.

وأضاف أن الطرف الأول - قائد الملاكى  - رفض ذلك وأصر على اصطحاب المشكو فى حقه خارج القسم للانتقام منه، الأمر الذى ترتب عليه اتصال الطرف الأول بأقاربه الذين جاءوا وتعدوا على  طاقم القسم بأكمله بالسباب والألفاظ الخارجة، إلا أن قوات المديرية تمكنت من السيطرة وتحرير محضر بالواقعة ضد قائد الملاكى واثنين من أقاربه المتعدين على قوات القسم الذين أحيلوا لنيابة قسم تانٍ شبرا التى أخلت سبيلهم بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية. 

يذكر أن هجوم بعض المواطنين وتعديهم على القسم جعل الضابط يخرج عن شعوره محاولا الدفاع عن النفس، وذلك المشهد الذى تناولته بعض المواقع الإلكترونية عبر فيديو تم تصويره من خلال هاتف محمول.
الجريدة الرسمية