رئيس التحرير
عصام كامل

خالد صالح:"فرعون"يدعو للبحث عن تفاصيل كل شيء فى حياتنا

الفنان خالد صالح
الفنان خالد صالح

انتهى النجم خالد صالح من تصوير نحو 30 % من مشاهده في مسلسل "فرعون" ، والذي يخوض به سباق الدراما الرمضانية هذا العام ، مشيرًا إلى أن أحداث المسلسل لا تتطرق إلي شخصية حقيقية بعينها في المجتمع وإنما لشخصيات تعيش بيننا.


وأوضح خالد صالح أن المسلسل ينقل العديد الرسائل المهمة من بينها أن كل الأمور في ممارستنا الحياتية لها أصول حتى "أتفه" الأشياء، ومن ثم لاينبغي أن نتجاهل أيا منها.

"فرعون" من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد علي، ويشارك بطولة جومانا مراد وأحمد فؤاد سليم وأحمد صفوت، ويرصد المسلسل الحياة الاجتماعية التي يعيشها المصريين في مصر عقب ثورة 25 يناير.

من ناحية أخرى أشار خالد صالح إلي أنه يترقب حاليًا طرح فيلمه"الحرامي والعبيط"21 مايو في دور العرض السينمائي، معربًا عن أمله في أن ينال فيلمه الجديد، الذي يعد أول تعاون له مع الفنان خالد الصاوي، قبول واستحسان الجمهور، مشيرا إلي أن شخصية "العبيط" التي يقدمها خلال أحداث الفيلم تطلبت منه جهدًا شاقًا.

الفيلم تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد مصطفى، وبطولة خالد صالح، خالد الصاوي، وروبي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش عدد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، ويحكي الفيلم عن أحد المجاذيب "خالد صالح" الذي يفقد عقله بسبب ظروف سيئة يعيش فيها، بينما يحاول "خالد الصاوي" وحبيبته التقرب منه واستغلاله.

الجريدة الرسمية