رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "عبده موتة": ضابط كمين السلام سبّنى بأمى

فيتو

كشف الفنان محمد رمضان؛ كواليس القبض عليه فى كمين بمنطقة المرج بتهمة حيازة سلاح نارى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحدث المصرى" الذى يذاع على قناة "العربية"  قائلًا: "ما حدث مساء أمس أننى كنت ذاهبًا إلى مكان تصوير فيلمى الجديد "قلب الأسد" فى "مدينة عرابى" بعد سوق "العبور"،  وأستقل الطريق الدائرى من منطقة السادس من أكتوبر، ووصلت إلى نقطة تفتيش وليس كمينًا، ثم استوقفنى جنديان يريدان أن يسلما علىً، وفتحت لهما زجاج سيارتى وسلمت عليهما، وبعدها جاء إلىّ ضابط بثلاث "دبابير"، على حد وصفه، وسب هذين الجنديين، فردا عليه قائلين: يا باشا دة محمد رمضان بتاع فيلم عبده موتة، فقام الضابط بسبّى بلفظ مهين، وقال لهما: أمك على أمه".


وتابع رمضان: "رديت على الضابط وقلت له: إنت ملكش عندى غير ورقة العربية، وعاملنى الضابط بمعاملة غير آدمية واستوقفنى وقام بتفتيشى تفيشًا ذاتيًّا أمام جميع السيارات الموجودة فى تلك النقطة".

وأضاف رمضان:" لم يكتفِ بذلك بل اصطحبنى إلى غرفته بنقطة التفتيش، وأظهر كل ما معى من نقود وموبايلات".

وعن تهمة حيازة السلاح قال رمضان: أقسم بالله العظيم مفيش أى حاجة فى عربيتى، أنا فوجئت بأنه قالى لى: هذا السلاح وجدناه فى عربيتك، وأنا لا أعلم عنه شيئًا، ثم قام بعدها وقالى: إنت بقى عبده موتة.. عند ماما"، وكلام كثير شبه هذه الألفاظ التى لا أعلم كيف تخرج من ضابط شرطة يخدم الشعب لمجرد أنه يحمل الضغينة للفنانين".




الجريدة الرسمية