رئيس التحرير
عصام كامل

"الدستور" يُعلن إجراءات الانتخابات فى الشرقية 10 مايو الجارى

جميلة إسماعيل
جميلة إسماعيل

أصدرت أمانة تنظيم حزب الدستور برئاسة جميلة إسماعيل قرارًا تنظيميًا اليوم "الاثنين"، بشأن انتخابات الحزب المزمع إجراؤها فى محافظة الشرقية الجمعة الموافق 10 من مايو الجارى. 

وقالت أمانة الدستور فى بيان لها إن انتخابات أمانات حزب الدستور بمحافظة الشرقية سوف تجرى بمجمع قاعات "الواحة" طريق شرويدة بالزقازيق، وستخصص القاعة الكبيرة للاستقبال والحفل الختامى والمتوسطة لإجراءات العمليه الانتخابية. 

وأشارت اللجنة المنظمة للانتخابات إلى أنها ستجرى بإشراف السفير ناجى الغطريفى ورئاسة المهندس وائل من بداية العملية الانتخابية وحتى إعلان النتيجة، على ألا تضم اللجنة أى عضو او طرف من المحافظة محل الانتخاب وأن تتم العملية فى حياد تام، كما ستشرف اللجنة العليا للانتخابات على العمليه الانتخابية والمكونة من شخصيات حقوقية مستقلة. 

وأوضحت اللجنة أن العملية سوف تجرى فى وجود عدد من المراقبين من الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة تُعلن أسماؤهم فى قرار منفصل وبتغطية إعلامية واسعة، كما دعت المرشحين لإرسال صورهم ونبذة عنهم اليوم إلى صفحة أمانة التنظيم لنشرها تباعا. 

وكانت انتخابات هيكلة حزب الدستور بالإسكندرية قد أجريت الجمعة لاختيار أمناء اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية بحديقة أنطونيادس بسموحة، بحضور كل من الإعلامية جميلة إسماعيل، والدكتور أحمد حرارة، وعدد من قيادات الحزب بالقاهرة. 

وتجرى الإجراءات التنفيذية لهيكلة أمانات حزب الدستور فى محافظات الإسكندرية والشرقية والمنوفية، والتى تعد الانطلاقة الثانية لحزب الدستور، وتجرى فى 12 مايو الجارى انتخابات الحزب فى محافظة المنوفية وفقا لقرار أمانة التنظيم. 
الجريدة الرسمية