رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير العدل يبقى على النائب العام وينشئ محاكم على الفيس بوك!!

فيتو

لم يجد المستشار أحمد مكى، وزير العدل، حلا سريعا للتغلب على الإضراب المتوقع للقضاة ووكلاء النيابة عن العمل فذهب إلى مكتب النائب العام وقال له:"حلها لى يا معلم وإلا تاخد أوراقك وتعتبر الاستقالة مقبولة".


وعلمت "هريدى نيوز"، أن النائب العام أخذ يتجول داخل مكتبه رايح جاى وهو يضرب كفا بكف مرددا: تعمل إيه يا عبد الله تعمل إيه يا عبدالله حتى صرخ فجأة فى وجه الوزير وقال له: وجدتها يا برنس.

أشار المصدر إلى أن طلعت عبد الله النائب العام، قد اقترح على وزير العدل إنشاء صفحة على الفيس بوك نتلقى من خلالها شكاوى المواطنين من بعضهم البعض ونرسل لهم بالحل بطريقة ودية دون اللجوء للنيابات والمحاكم وبهذا نكون لسنا بحاجة لوكلاء النيابة ولا حتى القضاة المتمردين.

أضاف المصدر أن هذا الرأى لم يلق إعجاب الوزير فهّم عبدالله بتغيير الفكرة بسرعة وقال: إذن نقوم بتحويل جميع المحاكم على الفيس بوك وننشئ نيابات تستقبل محاضر الشرطة وتبت فيها ثم ننشر الأحكام الخاصة بالنيابة على الفيس وفى حالة تحويلها إلى القضاء يقوم أصدقاؤنا من رابطة قضاة من أجل مصر بالبت فى القضايا ونشرها أيضا على الفيس ولا حاجة لنا بكل هذا الكم من القضاة ووكلاء النيابة.

قال المصدر القريب من مكتب النائب العام، إن الوزير أخذ يهرش فى مؤخرة رأسه باعتبار أن مقدمتها زلبطة طبعا ثم خرج من المكتب لنقرأ فى اليوم التالى خبرا منشورا على المواقع الإخبارية تحت عنوان: مكى يقرر إنشاء صفحة باسم وزارة العدل على الفيس بوك ويبقى على النائب العام!!
Advertisements
الجريدة الرسمية