رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. الامتحانات تمنع طلبة جنوب سيناء من الاحتفال بـ"شم النسيم"

فيتو

توافد العشرات من المواطنين منذ صباح اليوم الاثنين بالذهاب إلى المتنزهات والشواطئ العامة والحدائق والنوادى احتفالا بيوم شم النسيم، واستقبال فصل الربيع فى الأماكن العامة المفتوحة.


ففى مدينة طور سيناء عاصمة محافظ جنوب سيناء، توجه أبناء المحافظة منذ صباح اليوم إلى الشواطئ والحدائق العامة، ورصدت عدسة "فيتو" مظاهر الاحتفال بعيد شم النسيم، حيث شهد شاطئ القمر إقبالا محدودا من المواطنين.

وأرجع المواطنون السبب فى ذلك إلى بدء الامتحانات التى ستنطلق غدا للصفين الأول والثانى الابتدائى، كما توجهت عدسة "فيتو" إلى شاطئ الكيلانى الذى شهد إقبالا متزايدا منذ ساعات النهار الأولى.

أعرب المواطنون عن سعادتهم بالاحتفال بيوم شم النسيم وعن المقومات الساحلية التى تتميز بها جنوب سيناء من هدوء ونظافة ونقاء رمال، وناشدوا المسئولين بضرورة استثمار هذه المقومات الاستثمار الأمثل حيث اشتكوا من قلة الخدمات المقدمة على الشاطئ.   

كما رصدت عدسة "فيتو" تكثيف التواجد الأمنى بمختلف المناطق خاصة بجوار الشواطئ والمتنزهات العامة لتأمين المواطنين، بالإضافة إلى تمركز سيارات الإسعاف بمناطق متعددة على مدى كورنيش المدنية، وذلك تحسبا لحدوث أى طوارئ.
الجريدة الرسمية