رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الجيزة يشارك الأقباط الاحتفال بعيد القيامة

فيتو

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة: "أتمنى أن يعم الحب والسلام أرجاء الوطن، وأن نبتعد عن التعصب، لأن هذا الوطن الحبيب نعيش فيه جميعاً مسلمون ومسيحيون".


وأضاف: "ندعو الله جميعاً أن يحمى مصر من الأخطار والفتن وأن يبعث التسامح فى نفوس الجميع".

جاء ذلك خلال حضور المحافظ، يرافقه اللواء عبد الموجود لطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء أسامة شمعة، ومحمود عشماوى نائب المحافظ، واللواء أحمد هانى السكرتير المساعد للمحافظة، واللواء أحمد حوالة مدير مرور الجيزة، قداس الاحتفال بعيد القيامة المجيد بالكنيسة الإنجيلية بشارع المحطة،  اليوم الأحد، والذي كان فى استقبالهم القس بشير أنور راعى الأقباط الإنجيليين.

وأكد المحافظ أنه يشارك الإخوة الأقباط ويقدم لهم التهنئة بهذه المناسبة متمنياً لهم موفور الصحة والخير والبركات، مضيفا أن هذه الفترة الفارقة فى تاريخنا تتطلب منا الوحدة والترابط والتماسك حتى لا يستطيع حاقد أن ينال من النسيج الواحد للشعب المصرى.

وحضر المحافظ مساء أمس السبت، قداس الاحتفال بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوزكس، وكان فى استقباله الأنبا ثيؤدسيوس أسقف وسط الجيزة وجميع الآباء والكهنة.

وأكد الأنبا ثيؤودسيوس أنه يقدر المشاعر الطيبة لقيادات المحافظة، ويقدم لهم الشكر على حضورهم ومشاركتهم لنا فى احتفالات عيد القيامة المجيد.

جدير بالذكر أن المحافظ شارك الأسبوع الماضى الأقباط الكاثوليك فى احتفالات عيد القيامة المجيد.
الجريدة الرسمية