رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 13 متهما فى أحداث العنف بشبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقات

 أحداث العنف بشبرا
أحداث العنف بشبرا الخيمة - ارشيفية

أمر أحمد العدوى، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة وبإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية، أمس السبت بحبس 13 متهما رئيسيا فى أعمال الشغب والبلطجة التى شهدها ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة مؤخرا 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين، وجارى البحث عن 3 متهمين آخرين لإثارتهم الرعب بين أهالى المنطقة وإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية بسبب خلافات مالية فيما بينهم.

وقد تلقى محمود يسرى، مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بنشوب حريق فى 5 محال بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة وإصابة ضابط وربة منزل بطلقات نارية.

كشفت التحريات أن أطراف المشاجرة هم طرف أول محمد بطيخة وشقيقه هانى، ومحمد عصام وشقيقه أحمد، طرف ثان وجارى البحث عن آخرين، وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات مالية بين الطرفين فاستعان كل طرف بأقاربه وأنصاره ونشبت مشاجرة بين الجانبين.

وقاموا على أثر المشاجرة بإطلاق الرصاص من الأسلحة النارية بطريقة عشوائية؛ ما أثار الذعر بين الأهالى وقاموا بحرق 5 محال بالمنطقة وإصابة ضابط وربة منزل وفروا هاربين وتولت النيابة التحقيق.

أحيل المتهمون للنيابة فوجهت لهم تهم الشروع فى القتل وإحراز أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص والبلطجة والحريق العمد وإثارة الذعر بين المواطينن وأصدرت قرارها المتقدم.
الجريدة الرسمية