رئيس التحرير
عصام كامل

ريهام نبيل تنتهى من "فض اشتباك" وتستعد لـ"خلف الله"

 الفنانة الشابة ريهام
الفنانة الشابة ريهام نبيل

تودع الفنانة الشابة ريهام نبيل اليوم الأحد تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فض اشتباك"، والذي تشارك في بطولته مع أحمد صفوت وإيناس كامل ورجاء الجداوي ومحمود الجندي وأحمد ماهر وسناء يوسف تأليف وأخراج حازم متولي.


وقالت ريهام نبيل إن ما جذبها للمشاركة فى المسلسل أنه يقدم صورة حقيقية للعلاقات الاجتماعية فى مصر بعد ثورة 25 يناير والتغييرات التى حدثت للمصريين، مضيفة "أصبحنا لا يطيق أحدنا الآخر، فالمسلسل يكشف مثلما أظهرت الثورة أفضل ما فى المصريين من صفات، أظهرت أيضا أسوأ ما فيهم، ويناقش المسلسل تلك الأزمة ويطرح الحل لفض الاشتباك".

وأضافت: بعد تصوير مشاهد اليوم أكون قد انتهيت من تصوير كل مشاهدي في باستثناء مشهدين فقط تم تأجيلهما لحين الانتهاء من كورس التدريب علي رقصة الصالصا والتي بدأت في التدريب عليها داخل مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا.

وتجسد ريهام شخصية "دنيا" وهى طالبة بالجامعة الأمريكية تدرس الأدب الإنجليزي، وتتعرف على شاب يدعى خالد وهو شقيق بطل المسلسل أحمد صفوت، وترتبط معه فى علاقة صداقة، ولكن يعتقد خالد أنها تحبه رغم أنها تعتبره مجرد صديق فتضطر للابتعاد عنه.

ومن ناحية أخرى أشارت ريهام إلى أنه ابتداء من الأسبوع المقبل ستتفرغ لتصوير دورها في مسلسل "خلف الله" أمام النجم نور الشريف، وهو من تأليف زكريا السيلي وأخراج حسني صالح، مؤكدة أن دورها فى المسلسل سيكون "مفاجأة".
الجريدة الرسمية