رئيس التحرير
عصام كامل

هال سيتى: الثلاثى المصرى يفتح المجال للاستعانة بالمصريين فى الدورى الإنجليزى

عاصم علام رئيس نادي
عاصم علام رئيس نادي هال سيتي

أعرب رجل الأعمال المصرى عاصم علام رئيس نادى هال سيتى الإنجليزى عن سعادته بالتأهل إلى الدورى الإنجليزى الممتاز فى كرة القدم . 
وقال عاصم علام - فى تصريحات له عقب التأهل للدورى الممتاز اليوم السبت بعد التعادل مع كارديف سيتى 2 / 2 - " لقد اشتريت النادى من سنتين ونصف السنة .. وكان فى موقف صعب ونجحت فى الصعود بالنادى إلى الدورى الممتاز " . 
وأضاف: " أنا فى قمة السعادة لأن وسائل الإعلام الإنجليزية تشير إلى نجاح رجل أعمال مصرى فى العودة بالنادى إلى الدورى الممتاز بفضل الاستعانة بثلاثة من أفضل اللاعبين فى مصر هم المحمدى وأحمد فتحى وجدو وشاهدت الأعلام المصرية والسعادة على وجوه المصريين" . وأكد على أن هؤلاء النجوم الثلاثة من أفضل اللاعبين فى مصر ومستواهم مشرف بفضل الالتزام داخل الملعب وخارجه وبفضل جهودهم سيفتحون المجال للاستعانة بلاعبى كرة القدم من مصر فى إنجلترا . 
ونفى رئيس نادى هال سيتى ما تردد عن أن الجهاز الطبى للنادى قد جازف بإشراك النجم المصرى جدو المعار من الأهلى فى المباريات وهو مصاب رغم طلب الجهاز الطبى فى الأهلى عدم إشراكه. 
وقال علام إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة والدليل على ذلك أن نادى هال سيتى كان فى أمس الحاجة لإشراك اللاعب فى مباراة اليوم لضمان التأهل ولكن رفض الجهاز الفنى لهال سيتى حرصا على سلامته رغم أنه لاعب لا يبالى بالإصابات ويفضل مصلحة النادى على مصلحته.
وأكد على أنه طلب من الجهاز الطبى لهال سيتى عدم مغادرة جدو إلا بعد اكتمال الشفاء من إصابته.

الجريدة الرسمية