رئيس التحرير
عصام كامل

مرسى يعيد السفير المصرى لدمشق "هاشتاج" للنشطاء العرب.."العين الثالثة": الإخوان خدام إيران.."بن عزام": الإخوان والرافضة أعداء الأمة.. "الجبرى": مثل الغنم يقودهم مرشدهم.."130": متعودين على الخيانة

الرئيس محمد مرسى
الرئيس محمد مرسى

قام عدد من النشطاء العرب بتوجيه انتقادهم للإخوان والرئيس مرسي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، من خلال "هاشتاج" مرسي يعيد السفير المصري لدمشق، حيث وصفوا حالة التناقض في القول والفعل لقرارات الرئيس محمد مرسي بسبب إعادة التمثيل الدبلوماسي مع النظام السوري بعودة القائم بالأعمال المصري لدمشق، مؤكدين أن الرئيس مرسي سبق وقال إنه يقف مع الشعب السوري ويرفض أن يستقبل أي نظام يدعم بشار، ثم سرعان ما وسع علاقاته مع إيران وقام بزيارة روسيا.


فهد: "مرسي يعيد السفير المصري إلى دمشق، ليش يامرسي إلى وين ودك توصل ؟ نجاد استقبلته في مصر وزرت إيران والحين تعيد السفير المصري لدمشق".

محمد الشايع المالي: "مرسي يعيد السفير المصري إلى دمشق، التليفزيون الأسدي أكد في أخباره أمس رجوع السفير المصري لدمشق".

العين الثالثة: "بعد زيارة الوفد المصري لإيران مرسي يدعم الأسد ويعيد السفير المصري لدمشق.. سوريا عاجل الإخوان خدام إيران".

محمد البوفلاسة:‏ "مرسي يعيد السفير المصري لدمشق طبعا تكتيك الإخونجية الحين اعمل نفسك ميت ..اقول ردوا فلوس التبرعات بس".

عبدالهادي السلمي: "مرسي يعيد السفير المصري إلى دمشق من يظن أن إيران ابتزت مرسي ليعيد السفير لدمشق أما إنه لا يعرف الإخوان أو أنه يبحث عن عذر ليبرر للإخوان".

ليث بن وائل: "خيانة الإخوان في مصر لأهلنا بسوريا، محمد مرسي يعيد السفير المصري لدمشق... يا أهلنا بسوريا انتبهوا من الإخوان بالمعارضة".

هاذا 130: "بأمر المرشد.. مرسي يعيد السفير المصري لدمشق طعنة في ظهر الشعب السوري.. متعودين على الخيانة".

محمد بن عزام: "لم أرد التغريد لكن شدني مرسي يعيد السفير المصري لدمشق، وإيران تبارك الخطوة.. الإخوان والرافضة أعداء الأمة فهل تعون ذلك؟

عبدالرحمن الرفاعي: "مرسي يعيد السفير المصري إلى دمشق، قلت لن أستقبل سفير إيران واستقبلت نجاد! قلت أنا معاكم يا أهل سوريا والآن تعيد سفير مصر لدمشق! ليه كدة يا مرسي؟

عمر العجمي: "مرسي يعيد السفير المصري إلى دمشق.. لو أن أحد زعماء الخليج أعاد سفيره لدمشق لولول أهل الفتن والأهواء ولأقموا المآتم واستأجروا النوائح لكن".

دكتور خالد الشمري: "مرسي يعيد السفير المصري لدمشق، احتضانه لإيران وإعادة العلاقات معها وفتح خطوط جوية بينهم واعترافه بالطاغية بشار ومازالوا يسمونه ربيع عربى"!

مشعل عبدالله القرن: "المشكلة مرسي يعيد السفير المصري لدمشق بعد التقارب مع إيران".

محمد مطلق الجبري: "الإخونجية مالهم حس اليوم بعد إعادة السفير المصري لدمشق المرشد منعهم من التصريح.. مثل الغنم يقودهم مرشدهم".

عبدالعزيز الأصفر: "مرسي يمتدح روسيا !! مرسي يستقبل الرئيس الإيراني !! مرسي يعيد السفير المصري لدمشق! ولايزال البعض يردّد: لله درّك يا مرسي!!"

المفتش: " Top race يعزمون السفير الإيراني مرسي يعيد خطوط الطيران مع إيران.. مرسي يعيد السفير المصري لدمشق اذا شفتون واحد من الاخونجية يهاجم إيران تفلوا بوجهه" .

مهندس خلف العنزي: "مرسي يعيد سفير مصر لدمشق اعتذر لكل من انتقدتهم أو أخطأت بحقهم دفاعا عن مرسي والإخوان.. حسبي الله ونعم الوكيل" .

عادل الشمري: "محمد مرسي يعيد السفير المصري لدمشق..!! يا أخي مرسي هذا معمم دون عمامة".

أبومحمد: "مجزرة البيضاء بانياس مكافأة لبشار على مذبحة البيضاء.. الرئيس المصري مرسي يعيد السفير المصري لدمشق".

بكر بن وائل من السعودية: "القائم بالأعمال المصري يعود لدمشق بعد مجزرة البيضا بانياس هذا دليل على تعاون الإخوان والشيعة".

مباح غانم العنزي: "مرسي.. حماس.. المعارضة السورية.. كلهم إخوان.. يعيد السفير المصري لدمشق (من يفك الطلاسم له جائزة ثمينة).

أبومحمد: "والشيخ مرسي يعيد السفير المصري لدمشق ويحصل علي إشادة من الخارجية الإيرانية.. الله ينتقم منه ومن كل من يؤيده".
الجريدة الرسمية