جوجل تفتح مصادرها ثلاثية الأبعاد لتطبيقات VR وAR
بدأت Resonance للصوتيات في العام الماضي بهدف تسهيل تقديم المطورين لتجارب صوت مجسمة أكثر إقناعًا في تطبيقات الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR.
وتستند هذه المجموعة إلى VR Audio SDK متعدد المنصات في جوجل، ولكنها تحاول بالفعل تحسين مؤسستها، وجعل التطوير عبر الأنظمة الأساسية أسهل كثيرًا مع وثائق خاصة بالنظام الأساسي حول كيفية تنفيذ جميع الميزات بشكل صحيح.
وتم فتح مصدر الرنين الصوتي، والتي يمكن للمطورين دمجها بحرية في مشاريعهم لتطوير منصة عبر AR / VR مع خبرات كثيرة.
ولتسريع اعتماد التقنية الصوتية الغامرة وتقوية مجتمع المطورين من حولها، قامت شركة جوجل بإنشاء مشروع صوت مكاني مفتوح المصدر محسّن للحوسبة المتنقلة وأجهزة سطح المكتب
ويمكن لأي مزوّد للأداة الأساسية أو أداة تطوير البرامج أن يتكامل بسهولة مع رنين الصوت، مع مزيد من الدعم عبر المنصات والأدوات يعني المزيد من فرص التوزيع لمنشئي المحتوى دون القلق من الاستثمار في مشاريع النقل المكلفة.
ومن الممكن أن يكون قد مرّ بالفعل من خلال تطبيق Gear VR وDaydream Audio Resonance Audio في التطبيقات الحديثة مثل Pixar's Coco VR وDisney's Star Wars: Jedi Challenges AR وRunaway's Flutter VR.