رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أهالى شبرابابل يشيعون جثمان الشهيد محمود إبراهيم رقيب الشرطة

فيتو

شيعت القيادات الأمنية بمديرية أمن الغربية، وأهالي قرية شبرابابل التابعة لمركز المحلة الكبري جنازة عسكرية لجثمان رقيب شرطة الذي استشهد فى اشتباكات حامية استخدمت فيها الأسلحة النارية أمس بمركز سمنود.


حمل الآلاف من أهالى القرية جثمان الشهيد محمود إبراهيم علي درة عقب الانتهاء من أداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بذات القرية فى مشهد جنائزى مهيب من قبل أقارب الشهيد.

ردد المشيعون أثناء الجنازة هتافات مطالبة بالقصاص للدماء الشهيد وهى "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله والبلطجى عدو الله"، القصاص القصاص لك يا شهيد، يا شهيد نام واتهنا واحنا نجيك على باب الجنة"، كما طافت المسيرة شوارع القرية حتى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

تقدم صفوف المشيعين اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية برفقة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ولفيف من ضباط المباحث من بينهم النقيب حسن أبوالمجد رئيس مباحث قسم أول المحلة والملازم أول أحمد عبدالشافي معاون القسم وعدد من أمناء وأفراد الشرطة فى مسيرة تم عزف خلالها الأغانى الوطنية .

يذكر أن الشهيد "درة " قد لقى مصرعه إثر إصابته بطلقات نارية بالصدر أثناء مطاردته للعدد من البلطجية والمسجلين خطر أمس بشوراع مدينة سمنود، ما أودي بحياته فى الحال وتم نقل جثته إلى مستشفي سمنود العام .
الجريدة الرسمية