رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ضبط 49 ألف أمبول منشط جنسى داخل مخزن للأدوية بالمنصورة

فيتو

تمكنت مباحث الدقهلية، بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط مخزن بالمنصورة لبيع الأدوية المغشوشة وداخله كميات كبيرة من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية.

كان اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من المقدم شريف أبوالنجا، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة عن ورود بلاغ من شركة لندبيك منتجة "دواء سيبرالكس" عن وجود صنف "مقلد ومغشوش"، بمخزن "ميرامار" للأدوية الكائن بشارع عبدالسلام عارف قسم ثان المنصورة.

تشكلت حملة أمنية من ضباط الإدارة العامة بالاشتراك مع شرطة التموين ومفتشى التموين والصيادلة والتى استهدفت المخزن محل الشكوى، وتبين أنه يتخذ من شقة أعلى المخزن مكاناً لتخزين الأدوية المنتهية الصلاحية وبعض المنشطات الجنسية، دون الحصول على ترخيص بذلك.

تم ضبط (ع. م .ع، 47 سنة)، المدير المسئول عن مخزن ميرامار، وهو شقيق مالك المخزن والشقة، وتم ضبط عدد 10757 عبوة وأمبول وقرص، من الأدوية المغشوشة والمنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وكذا عدد 48926 عبوة وأمبول وقرص من الأدوية والمنشطات الجنسية غير المسجلة بوزارة الصحة وكمية أخرى مسجلة وسارية الصلاحية لكونها متواجدة فى مكان غير معد لتخزينها.

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5742 جنح قسم شرطة ثان المنصورة لسنة 2013.
الجريدة الرسمية