رئيس التحرير
عصام كامل

مطروح تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الربيع

أحمد حلمى الهياتمى
أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح

وضعت محافظة مطروح خطة استعدادات لاستقبال أعياد الربيع وعيد القيامة المجيد يوم الاثنين المقبل بمشاركة جميع الجهات والأجهزة التنفيذية بمطروح، كما أعلنت حالة الطوارئ بالمحافظة.

وشنت مديرية التموين بمطروح بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطرى حملات تفتيشية على الأسواق والمحال، للتأكد من سلامة السلع المعروضة للاستهلاك الآدمى وزيادة النسبة المعروضة من الأسماك بالأسواق.

وتم ضبط الرقابة على الأسواق والتأكد من توافر جميع السلع الأساسية والمواد التموينية والأسماك بأنواعها المملحة والمدخنة وغيرها، والتى تلقى إقبالا كبيرا من المواطنين خلال أعياد الربيع وشم النسيم.
فى نفس الوقت أعلنت مديرية الشئون الصحية بمطروح حالة الطوارئ وتشغيل غرفة عمليات على مدار اليوم لتلقى أى شكاوى من المواطنين والعمل على حلها فى حينها، بالإضافة إلى توفير جميع الأدوية والأمصال اللازمة للسيطرة على أى حدث طارئ.

ومن جانبة قرر اللواء أحمد حلمى الهياتمى، محافظ مطروح، فتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات بالمجان أمام مواطنى المحافظة وزائريها وتوفير جميع وسائل التسلية والترفيه خلال أعياد شم النسيم.
بالإضافة إلى إعداد برامج ترفيهية ورياضية تقام لرواد النوادى والحدائق العامة وخاصة الأطفال كذلك إقامة حفلات موسيقية وأفلام على شاشات العرض الكبيرة ويتضمن البرنامج أيضا تنظيم مسابقات للدراجات وكرة القدم الشاطئية ومسابقات ثقافية.
الجريدة الرسمية