رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة نقيب شرطة و7 أفراد للأمن فى اشتباكات مع أهالى "تلا" فجر اليوم

جنود الأمن المركزى
جنود الأمن المركزى

شهدت قرية "طبلوها" بمركز تلا بالمنوفية، أحداثًا مؤسفة فجرًا؛ حيث أصيب نقيب شرطة بوحدة مباحث مركز شرطة تلا و7 أفراد من قوات الأمن المركزى بجروح دامية فى اشتباكات مع الأهالى بالقرية على خلفية ضبط اثنين من المتهمين بتهمة سرقة مواشى من إحدى الحظائر.


تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز تلا يفيد بتعرض قوات الأمن للتعدى من جانب أهالى قرية "طبلوها"، وقيام العشرات منهم باقتحام دوار العمدة بالقرية لتهريب اثنين من المتهمين من شبابها تم ضبطهما بواسطة قوة الشرطة، واحتجازهما بدوار العمدة تمهيدًا لترحيلهما لسجن مركز تلا.

أسفرت الاشتباكات بين الأمن والأهالى عن إصابة نقيب شرطة أحمد سامى خليفة من قوات مركز شرطة تلا بجرح بالرأس والوجه، وإصابة 7 أفراد من قوات الأمن لقيام الأهالى بقذف القوات بالطوب والحجارة.

على الفور انتقلت ثلاثة تشكيلات من قوات الأمن المركزى للقرية، وتم التعامل مع العناصر المشاغبة والسيطرة على الموقف وإلقاء القبض على المتهمين بارتكاب الواقعة بالتعدى على القوات، تمهيدًا لإحالتهم للنيابة للتحقيق معهم بتهمة مقاومة السلطات، بينما تقرر نقل الضابط المصاب وأفراد الأمن لإسعافهم.
الجريدة الرسمية