رئيس التحرير
عصام كامل

إضراب لعمال شركة المياه بالسادات وبركة السبع ومنوف.. لليوم الخامس

إضراب لعمال شركة
إضراب لعمال شركة المياه بالسادات

واصل العشرات من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمراكز بركة السبع والسادات ومنوف، صباح اليوم الخميس، إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالى، للمطالبة بالمتأخرات من الحوافز والأرباح، معلنين رفضهم عن أى تنازلات من الإدارة التى لم تهتم بهم.

كما طالب المضربون برفع حافز الجهود غير العادية إلى 35% كباقى الفروع على مستوى الجمهورية، وتحسين التأمين الصحى وتعيين أفراد جدد بالشركة، لأنه لم يتم تعيين أحد منذ فترة، مما أدى إلى تقلص العمالة، فبعد أن كانت 5200 أصبحت لا تتعدى 4000 حسب قولهم.

ويقول أحمد سامى، أحد العاملين بالشركة وعضو النقابة المستقلة، لـ"فيتو": إنهم قاموا بالإضراب أمام مبنى الإدارة من أجل تحقيق مطالبهم، المتمثلة فى ضم شركة المياه والصرف الصحى بالسادات إلى جهاز المدينة، وصرف مكافآت الأداء التى لم يتم صرفها حتى الآن، على الرغم من أنه كان من المقرر أن يتم صرفها خلال شهر يناير، مؤكدا أنه سيتم تصعيد الأمر إذا لم تلتفت الإدارة إليهم.

وأضاف: " مجلس إدارة الشركة أرسل إليهم فاكسا يفيد بأن الإدارة وافقت على صرف شهر من الأرباح، إلا أنهم رفضوا لأنه لم يستجب إلا لمطلب وحيد من بين 11 مطلبا، ولا يحقق المطالب التى يسعى العمال إلى تحقيقها"
الجريدة الرسمية