رئيس التحرير
عصام كامل

إبراهيموفيتش: "ميسى" و"رونالدو".. أفضل لاعبى العالم

النجم السويدى زلاتان
النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش

أكد النجم السويدى "زلاتان إبراهيموفيتش" ،مهاجم فريق "باريس سان جيرمان"، أن فريقه استفاد كثيرًا من معسكر الدوحة، مضيفًا أنه لعب فى أندية كبيرة، وبها العديد من النجوم الكبار، ولكن فى "باريس سان جيرمان" نستطيع أن نصنع التاريخ، وهدفنا أن يكون الفريق أحد أفضل الأندية الأوروبية"..

وعن تدريباته فى "أسباير" قال اللاعب فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم "الأربعاء": "خضنا أسبوعًا مهمًا، وكانت الملاعب رائعة، ووفرت لنا قطر كل الظروف الملائمة، وقمنا بجولة فى اسباير، وفى الواقع، التجهيزات بها مذهلة ولم أر فى حياتى مثل هذا الجمال".
وعن محترف الفريق الجديد البرازيلى "لوكاس مورا" قال: رأيته فى التدريبات وسمعت عنه الكثير، ورأيته عندما لعبنا فى السويد، بالتأكيد هو لاعب رائع، ونأمل أن يتكيف سريعا ويظهر مهاراته بشكل سريع مع الفريق، وأن يصبح إضافة للفريق.
وعن أفضل 5 لاعبين فى العالم بالترتيب أوضح إبراهيموفيتش أن هناك "ميسى ثم رونالدو ثم انييستا وتشافى ورونى".
وعن المنافسة فى الدورى ودورى الأبطال، أكد إبراهيموفيتش أن المهم أن تركز على كل المنافسات، فعندما تركز على الكل فإنك ستكون مستعدًا ذهنيًا وتصبح المسألة أسهل ونحن نتدرب بشكل يومى ونريد أن نفوز بكل الألقاب.
وعن الدورى القطرى قال اللاعب: "لا أعرف الكثير عن المسابقات هنا لقد جئت هنا لأتدرب مع باقى الفريق، ولقد ذهبت لأماكن كثيرة وكل مكان مختلف على الآخر من حيث العادات والتقاليد والثقافة لعبت وتعلمت من كل منافسة خضتها فى كل بلد وكل مسابقة تكون خاصة بنفسها ولها ما يميزها".
الجريدة الرسمية