رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور .. "سكرتير" جنوب سيناء يزور مصابي "كاترين"

فيتو

قام اللواء أحمد فوزي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، عصر اليوم الأربعاء، بزيارة مستشفى طور سيناء العام، ليطمئن على حالات المجندين الخمسة الذين أصيبوا صباح اليوم الأربعاء، إثر حادث انقلاب سيارة الشرطة التي كانت تقلهم وهم في طريقهم إلى مطار سانت كاترين وتم تحويلهم إلى مستشفى طور سيناء العام.

وقام فوزى بتوزيع مبالغ مالية على المصابين وفقا لتعليمات محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، الذي اتصل تليفونيا بالمصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية.
وفي تصريح لــ " فيتو" صرح السكرتير العام، بأن هناك حالة تم لها طلب إخلاء إسعاف طائر لنقلها إلى القاهرة، وجاري التصديق على الطائرة , نظرا لخطورة الحالة حيث أشار التقرير المبدئي للحالة أن هناك اشتباها في كسر بالجمجمة وارتجاج في المخ.
وردا على استياء أهالي مدينة كاترين للإهمال الصحي بمستشفى كاترين المركزي، أكد السكرتير العام أن هناك خللا في مستشفى كاترين معلنا بأنه سيتم فتح باب التحقيق للتأكد من طقم النوبتجية المتواجد اليوم، حيث اشتكى الأهالي من عدم وجود طاقم بشري بالمستشفى سوى طبيب وممرض.
رافق السكرتير العام خلال جولته، الدكتور أحمد محفوظ مدير مستشفى طور سيناء العام.
يذكر أن المجندين المصابين هم: محمد عوض إبراهيم من الاسكندرية , ورامي سعيد محمد من بلبيس, والسيد محمد حسن من الاسماعيلية 21 سنة , ومحمد أحمد محمد من البحيرة 28 سنة, ومحمد أحمد عبد الرحمن 22 سنة.
الجريدة الرسمية