رئيس التحرير
عصام كامل

هادى يكرم القيادات النقابية وعددًا من العمال فى الاحتفال بعيد العمال

 الرئيس اليمنى عبد
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى

احتفل اليمن، اليوم الأربعاء، بعيد العمال العالمى الأول من مايو تحت شعار " معا لإنجاح مؤتمر الحوار الوطنى وبناء الدولة اليمنية الحديثة فى ظل سيادة القانون واحترام الحقوق والحريات النقابية وتحقيق العدالة الاجتماعية " .


وحيا الرئيس اليمنى عمال اليمن بهذه المناسبة، وتطرق إلى مؤتمر الحوار الوطنى الشامل وما يمثله من أهمية كبيرة فى بناء اليمن الجديد .. منوها إلى جهود الشباب فى عملية التغيير والتنمية.

وركز الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى فى الكلمة التى ألقاها نيابة عنه أبو بكرعبد الله القربى وزير الخارجية على الدلالات والمعانى العظيمة لعيد العمال العالمى الذى تحتفل به الطبقة العاملة فى اليمن هذا العام فى ظل أجواء يسودها التفاؤل بنجاح مؤتمر الحوار الوطنى فى إرساء دعائم الدولة اليمنية الحديثة التى يسودها العدل والمساواة وسيادة القانون.

ومن جانبه حيا على بلخدر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن فى كلمته عمال اليمن فى جميع مواقع العمل والإنتاج .. مشيرا إلى أن احتفال الطبقة العاملة فى اليمن بعيد العمال تأتى هذا العام متزامنة مع انعقاد مؤتمر الحوار الوطنى الشامل .

وقال على بلخدر:" إن الاحتفال بعيد العمال العالمى يعطى دلالات مهمة على الدور الفاعل للطبقة العمالية فى عملية البناء والتنمية ونضالاتها المستمرة من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية على جميع المستويات من خلال الشراكة الحقيقية المبنية على مبادئ وأسس الحوار الاجتماعى بين أطراف الإنتاج الثلاثة (حكومات - عمال- أصحاب عمل ).
الجريدة الرسمية