رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل شخص على يد عاطل وشقى خطر

مقتل شخص على يد عاطل
مقتل شخص على يد عاطل

ورد بلاغ إلى مأمور قسم الضواحى العقيد نادر مراد من مستشفى الزهور العام بوصول المدعو "ع . م . أ" 28 سنة ــــ مقيم دائرة الضواحى جثة هامدة على إثر إصابته بطلق خرطوش بالظهر.


وعلى الفور انتقل العقيد نادر مراد والرائد وسام إسماعيل رئيس مباحث القسم للتحرى عن الواقعة وبمناقشة شقيق المتوفى المدعو "ص .م.أ" 30 سنة ـــ تاجر ـــ مقيم بذات العنوان ــــ اتهم كلا من المدعو "س . أ . أ" 31 سنة عاطل ـــــ مقيم دائرة قسم الضواحى " مسجل شقى خطر تحت رقم 1299 فئة ب سرقات عامة"، والمدعو "أ . أ " مقيم دائرة قسم شرطة الجنوب " هــــارب ".

قال شقيق المتوفى: إنهما قاما بالاعتداء على شقيقه بالضرب وإطلاق أعيرة الخرطوش عليه بسلاح نارى كان بحوزة الثانى والذى أدى إلى وفاته بسبب خلافات سابقة بين المجنى علية وشقيق المتهم الثانى قام على إثرها المتهمان بالتعدى على المجنى عليه.

تمكنت مباحث القسم تحت إشراف الرائد وسام إسماعيل من ضبط المتهم الأول وبمناقشته أقر بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم فى الواقعة ، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية