رئيس التحرير
عصام كامل

منى أبو شنب لـ "عبد المقصود": لولا الإخوان ما كنت وزير الإعلام

وقفة إحتجاجية-صورةأرشيفية
وقفة إحتجاجية-صورةأرشيفية

فى واقعة أثارت دهشة الجميع، تضامنت منى أبو شنب، رئيس تحرير برنامج "قاهرة المعز" على شاشة القناة الأولى مع الوقفة الاحتجاجية ضد وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، بالرغم من انتمائها لحزب الحرية والعدالة.

ووجهت "أبو شنب" رسالة لـ"عبد المقصود" قائلة: "أنت تتحدث عن أخونة الإعلام وتحاول نفيها.. الإخوان هم من وضعوك فى مكانك.. ولولا الإخوان ما كنت لتبقى وزيراً للإعلام ابداً".

وقالت لـ"فيتو" إنها فخورة أنها تنتمى لجماعة الإخوان المسلمين، ولكنها تعترض على سياسة "عبد المقصود" الداخلية والخارجية، مضيفة: "المتحدث الرسمى للدولة لابد وأن يمتلك قدرا عاليا من اللباقة، ولا ينزل لمستوى الـتهريج، ولا ينزل لمستوى أى شخص فلابد أن تكون كلماته على قدر مكانته".
وأضافت: "عبد المقصود يعانى من فوبيا اخونة الاعلام، ولكنه ينسى ان رئيس الدولة اخوان وارتضينا، وانا اقف بجانب الدكتور مرسى قلبا وقالبا، فعبد المقصود دائماً يحاول أن ينفى اخونة ماسبيرو ومن اجل ان يثبت ذلك يرتكب فساد مالى وادارى بشكل فج فى ماسبيرو".
وفى السياق ذاته أكدت منى ابو شنب ان هناك عدد كبير من قيادات الاخوان المسلمين، غير راضين عن صلاح عبد المقصود لأنه "شوه " صورة الاخوان، وترك مساحة لـ"كلاب الفضائيات" حسب تعبيرها، يتحدثون بشكل سيىء عن جماعة الاخوان المسلمين.
الجريدة الرسمية