رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم .. برشلونة يبحث عن المهمة المستحيلة أمام بايرن ميونيخ

جانب من مبارة برشلونة
جانب من مبارة برشلونة وبايرن

يستقبل برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، ضيفه فريق بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في لقاء يقام علي ملعب "كامب نو" بإقليم كتالونيا.

ويدخل لاعبو برشلونة بقيادة مدربهم تيتو فيلانوفا للحفاظ علي كبريائهم وخوض اللقاء بكل قوة من أجل محاولة تعويض الخسارة الكبيرة في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد علي ملعب أليانز أرينا بميونيخ، وتتمني الجماهير الكتالونية وجود الثلاثي أنيستا وتشافي وميسي في أفضل حالتهم لقيادة الفريق لتحقيق فوز قد يكون بعيد المنال حيث يحتاج البرسا لخمسة أهداف من أجل الصعود لنهائي ويمبلي هذا العام.

ويفتقد البرسا في هذا اللقاء لخدمات كل من خافيير ماسيكرانو وكارليس بويول وسيرجو بوسكيتس وأريك أبيدال بسبب الإصابة كما سيغيب جوردي ألبا عن الفريق بسبب الإيقاف.
وعلي الجانب الآخر يطمح الفريق البفاري بقيادة المدرب المخضرم يوب هاينكس للتأهل للمباراة النهائية للعام الثاني علي التوالي والحفاظ علي أسبقية الفوز في مباراة الذهاب، وسيكون علي عاتق خط دفاع البايرن مهمة كبيرة لإيقاف خطورة هجوم البرسا من أجل ضمان اللحاق بمواطنه بروسيا دورتموند للمباراة النهائية الذي تأهل بالأمس علي حساب ريـال مدريد الإسباني.
الجريدة الرسمية