رئيس التحرير
عصام كامل

عاطل يقتل شقيقته بأسوان لخلافات مالية

اللواء حسن عبدالحي
اللواء حسن عبدالحي مدير أمن أسوان

تمكنت مباحث أسوان من ضبط عاطل قتل شقيقته بأسوان لخلافات مالية بينهم، حيث عثر على جثتها داخل منزل الأسرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية. 

كان اللواء حسن عبدالحي مدير أمن أسوان، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أسوان ثاني، ببلاغ تلقاه من عبد الناصر محمد أحمد مندوب أمن ثانى يعمل بخدمات تأمين مبني التليفزيون بأسوان ومقيم بمنطقة السيل الريفي بمدينة أسوان بالعثور على شقيقته المدعوة سوسن 47 سنة - ربة منزل- ومقيمة بذات العنوان جثة هامدة ومصابة (بجرح قطعي بالرأس وتهشم بعظام الجمجمة) داخل إحدي الغرف بالمنزل. 

وقد كشفت تحريات المباحث، إن وراء ارتكاب الواقعة الشقيق الأصغر للمجني عليها المدعو/هشام 30 سنة عاطل/، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية قام علي إثرها بالتعدي علي شقيقته بالسلاح الأبيض، والذى كان بحيازته مما أدي إلى حدوث إصابات بها بمنطقة الرقبة أودت بحياتها في الحال.

وتمكنت وحدة مباحث قسم ثان أسوان من تحديد مكان المتهم، وعلى الفور ألقي القبض علي المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم (761 ) إداري قسم ثان أسوان لسنة 2013 ، وجار العرض على النيابة. 
الجريدة الرسمية