رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..أصدقاء "مهند سمير" لمرسي: "دم بدم .. ورصاص برصاص"

فيتو

عقب نقله لمستشفى أحمد ماهر التعليمى، الذي يرقد به مهند سمير الذى أصيب بطلق ناري، ترددت أنباء بعدها تفيد موته إكلينيكيًا، بينما يؤكد آخرون أن حالته تشهد تحسنًا ملحوظًا، انتقلت "فيتو" للمستشفى للتأكد من الشائعات والوقوف على الحقيقة كاملة.


على باب المستشفى يسأل موظفو الأمن عن وجهتنا وبادرنا بالسؤال: "أنتو داخلين لمهند" بعدها أكد أن زيارته ممنوعة بأمر من أهله وأصدقائه، وبالداخل كانت والدته هبة عبد القادر تجلس وسط أقاربها وأصدقاء ابنها المصاب يفترشون الأرض بغرفة الاستقبال التى تم إخلاؤها لاستقبال زواره.

كان الحوار مع أصدقائه الذين رفضوا ذكر أسمائهم لأسباب أمنية، حيث قال أحدهم إن حالة مهند الآن مستقرة ودخل إليه صباح اليوم مع والدته، وبمجرد أن رآنى قال" أخويا" وطلب منى أن أحتضنه، وقمت بتقبيل يديه، ونحمد الله على أنه استرد عافيته الآن بعد أن فقدنا الأمل فى بقائه حيًا منذ وصوله للمستشفى.

بينما وجه أحد أصدقاء مهند رسالة للرئيس محمد مرسى قال فيها: "يادكتور مرسى، أيا كان أهلك وعشيرتك، دم الشباب مش هيروح هدر وأبو الشهيد قال "دم بدم.. ورصاص برصاص، ومن الآن لن نقول سلمية، خاصة بعد المحاولة الثانية لاغتيال مهند، متسائلًا: هل سيذهب دم مهند كما ذهب دم جيكا والحسينى وجميع الشهداء؟.


الجريدة الرسمية