رئيس التحرير
عصام كامل

"النظافة الوطنية" تبدأ أعمالها غدًا بالجيزة

 اللواء محمد العنترى،
اللواء محمد العنترى، مدير امن الوادى الجديد،

تبدأ شركة النظافة الوطنية المسند لها نظافة حى الهرم، غدًا الأربعاء، أعمالها فى جمع ونقل القمامة من الوحدات السكنية والمحلات التجارية إلى جانب تنظيف الشوارع الواقعة بزمام الحى، حيث يستفيد من العقد 160 ألف أسرة.


وقام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، يرافقه اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ وطارق عبد الشافى رئيس هيئة النظافة، اليوم الثلاثاء، بتفقد معدات الشركة والسيارات والعمال التابعة لها لمتابعة مدى استعدادات الشركة لبدء العمل.

وقال المحافظ فى تصريحات له اليوم: إنه لن يسمح بأى تقصير فى أداء الأعمال، وفى نفس الوقت تأخذ الشركة حقوقها كاملة من المحافظة، مؤكدًا أن رضا المواطن هو المعيار الوحيد فى الحكم على الشركة.

وأضاف أن القمامة التى من المقرر جمعها من الحى تصل إلى 550 طنا يومياً ويتم حساب الشركة بالطن وحسب النقلات التى تقوم بها إلى مقلب شبرامنت حيث يتم وزن القمامة عن طريق ميزان بسكول.

وأكد عبد الرحمن أن المحافظة، اتخذت العديد من الإجراءات لمتابعة أعمال الشركة، حيث تم تقسيم الحى إلى 3 قطاعات تضم 11 مربعا سكنيا، وتم تخصيص 3 من شباب الرصد والمتابعة لمراقبة الأعمال ورصد أى سلبيات وأخذ رأى المواطنين عن الخدمة المقدمة ليتم إنذار الشركة بتلافيها وتوقيع خصومات من مستحقاتها الشهرية فى حالة التقصير.
الجريدة الرسمية