رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.."الأهلى" يبحث عن رد اعتباره أمام "سموحة"

جانب من مبارة الاهلى
جانب من مبارة الاهلى وسموحة - ارشيفية

يدخل نجوم الأهلى تحديا جديدا فى السادسة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوى، عند مواجهة فريق سموحة فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدور الثانى للمجموعة الأولى بمسابقة الدورى.


وتحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة لنجوم المارد الأحمر لتعويض الخسارة بهدف نظيف من سموحة فى الدور الأول، حيث يخطط أصحاب القميص الأحمر لاقتناص النقاط الثلاث لمواصلة تصدر المجموعة الأولى من ناحية، ولرد اعتبارهم أمام الفريق الساحلى من ناحية أخرى.

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، قد اصطحب 20 لاعبا لموقعة سموحة ولم تشهد القائمة أى جديد يذكر سوى خروج محمود تريزيجيه، محور ارتكاز الفريق، وضم أحمد نبيل "مانجا" بدلاً منه، مع الاعتماد على العناصر التى ظهرت فى المواجهات الأخيرة ولعل أبرزها عماد متعب، وأحمد عبدالظاهر، وعبدالله السعيد، ومحمد بركات.

وشهدت تدريبات الأهلى الأخيرة تركيز "البدرى" على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية لدك حصون الفريق الساحلى، حيث وضح اعتماد البدرى على الكرات العرضية والضربات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء لتمزيق شباك الفريق السكندرى.

وفوز الأهلى فى مباراة اليوم يرفع رصيده إلى 24 نقطة فى بنك الدورى، وهو الأمر الذى يتمناه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى كحافز نفسى قبل موقعة البنزرتى التونسى المقرر لها الخامس من مايو المقبل، فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر يطمح شوقى غريب، المدير الفنى لفريق سموحة، فى تأكيد تفوقه على الأهلى بعد الفوز بهدف بابا أركو فى جولة الدور الأول من خلال تحقيق الفوز لتعويض تعادل الفريق السلبى فى المباراة السابقة أمام حرس الحدود .

ويعتمد سموحة على العديد من العناصر التى تمتلك مقومات الفوز فى مباراة اليوم، ولعل أبرزها هانى العجيزى، ومحمد فضل، وأمير عبد الحميد، ومحمود عبد الحكيم، وبابا أركو، وأحمد حمودى، وهو الأمر الذى يمثل خطورة كبيرة على الشياطين الحمر فى المواجهة المرتقبة الليلة.

وفوز سموحة اليوم على الأهلى يرفع رصيده إلى 19 نقطة خاصة، وأنه يمتلك 16 نقطة فى بنك الدورى يحتل بهما المركز الثالث بين أندية المجموعة الأولى ببطولة الدورى.
الجريدة الرسمية