رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. شيرين عبدالوهاب تغنى مع فايزة ووردة وعبدالحليم

فيتو

تحلّ الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفةً على برنامج "بحلم بيك" على قناة MBC مصر؛ في حلقةٍ تتحدّث خلالها عن تعلّقها بالعصر الذهبي للفن، وأبرز مطربي الزمن الجميل ممن نشأت على سماع أصواتهم.


وتتطرق شيرين خلال حديثها مع مقدمة البرنامج ميس حمدان إلى مكتبتها الفنية التي تضمّ مختارات من الأفلام القديمة بـ "الأبيض والأسود".
وفي أول "دويتو"، تُطل شيرين إلى جانب عبدالحليم حافظ في كليب أغنية "بهواك"، مؤكدةً أنها عاشت خلال هذه التجربة حلماً لطالما راودها منذ أيام الطفولة وهو الغناء إلى جانب العندليب الأسمر، الذي وصفته بـ "مطرب الرومانسية، وحلم كل فتاة"، كما تتحدّث شيرين عن الحرفية في الإخراج، والأزياء التي ارتدتها في الكليب لتناسب تلك الفترة.

وفي الفقرة الثانية تغنّي شيرين على المسرح إلى جانب المطربة القديرة فايزة أحمد أغنية "يا مّا القمر عالباب"، متطرقةً بعدها إلى موضوع غناء القصائد الطويلة، أما في الفقرة الثالثة، فتُطلّ شيرين ضمن فيديو كليب مُميّز إلى جانب سيّدة الغناء "كوكب الشرق" أم كلثوم، حيث يغنّيان معاً أغنية "بعيد عنّك"، لتؤكّد شيرين أنها تتعلّم شيئاً جديداً في كل مرةٍ تستمع فيها إلى أم كلثوم.

وأخيراً، تختتم شيرين الحلقة بأغنية "بتونّس بيك" التي تؤديها إلى جانب الفنانة وردة الجزائرية على المسرح، لتُبدي شيرين بعدها إعجابها الشديد بتاريخ وردة الفني.
الجريدة الرسمية