رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الإعلام الكويتي يبحث مع نظيره المغربي تنمية العلاقات بين البلدين

الشيخ سلمان صباح
الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام الكويتى

بحث وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ووزير الاتصال في المملكة المغربية مصطفى الخلفي اليوم أطر توطيد العلاقات بين البلدين.


وناقش الشيخ سلمان الحمود -خلال استقباله الوزير الخلفي الذي يزور البلاد حاليا للمشاركة في فعاليات (الملتقى الاعلامي العربي العاشر) الذى بدا اعماله امس - سبل تفعيل التعاون الثنائي وتبادل الخبرات بين الكويت والمغرب ، مؤكدا دعم دولة الكويت وحرصها على تفعيل التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالات الاعلامية والاستفادة من الخبرات الاعلامية والثقافية الكبيرة لدى الجانبين.

وقال "إننا نتطلع إلى مزيد من تبادل الخبرات والتنسيق بين المؤسسات المعنية وتبادل الزيارات الميدانية للاعلاميين والمثقفين والفنانين في البلدين بما يسهم في المجمل بتوطيد العلاقات الثنائية"، مؤكدا أهمية دور وسائل الاعلام في توطيد العلاقات بين الدول الشقيقة والصديقة.

من جانبه، وجه وزير الاتصال المغربي الدعوة الى الشيخ سلمان الحمود للمشاركة في فعاليات مؤتمر (الملكية الفكرية) الذي ستستضيفه المملكة المغربية خلال شهر يونيو المقبل، مؤكدا ضرورة العمل على تفعيل اتفاقية التعاون الثنائي المبرمة بين البلدين منذعام 2002 لتدخل حيز التنفيذ بشكل أكبر وبما يسهم أيضا في دعم العلاقات الكويتية المغربية .
الجريدة الرسمية