رئيس التحرير
عصام كامل

وزير داخلية الأردن يتسلم دعوة رسمية لزيارة قطر

وزيرالداخلية ووزير
وزيرالداخلية ووزير الشئون البلدية الأردني حسين المجالي

تسلم وزيرالداخلية ووزير الشئون البلدية الأردني حسين المجالي اليوم "الأحد" دعوة رسمية من وزير الدولة للشئون الداخلية القطرية عبد الله بن ناصر آل ثاني تتضمن دعوة المجالي لزيارة قطر للتوقيع على اتفاقية التعاون في المجال الأمني بين الحكومتين الأردنية والقطرية إلى جانب التباحث في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


سلم الرسالة السفير القطري لدى الأردن زايد الخيارين خلال استقبال المجالي له اليوم "الأحد" حيث جرى بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين وأبرز الأحداث الجارية في المنطقة ولا سيما الأزمة السورية وتداعياتها السياسية والأمنية والاقتصادية والإنسانية على الساحتين العربية والدولية.

وأكد المجالي خلال اللقاء أهمية الشراكة الأردنية -القطرية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال إن الخدمات التي يقدمها الأردن للاجئين السوريين تأتي انطلاقا من واجباته الانسانية والقومية ، مشيرا إلى أن استضافة اللاجئين السورين شكلت عبئا اقتصاديا جديدا وضغطا كبيرا على موارد الدولة المحدودة ما يتطلب مساندة ودعم الأردن ليتمكن من توفير الخدمات الاساسية للاجئين واداء رسالته الانسانية على اكمل وجه.

ومن جانبه ، أكد السفير الخيارين حرص قطر على تطوير علاقات التعاون الثنائي مع الأردن في شتى المجالات وبما يحقق مصالح البلدين.
الجريدة الرسمية