رئيس التحرير
عصام كامل

أبوالفتوح :مصر ليست غابة.. ولن تركع مهما حدث

عبدالمنعم أبو الفتوح
عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القومية

قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح ، رئيس حزب مصر القوية، إنه كان أول من نادى برفض العمل الحزبى داخل الجامعات ولن تكون الجامعات فروعا للأحزاب المصرية ،ولكنني ضد من يمنع طلبة الجامعات من الممارسة السياسية الناضجة وأن تكون الحركات الطلابية هى نواة العمل والفكر لطلبة الجامعة فى المستقبل.

وأضاف أبو الفتوح خلال اللقاء الطلابي له بجامعة جنوب الوادي بقنا ، سأضع يدى فى يد كل شاب مصرى طموح لنبنى مصر التى نحلم بها وهو أن تكون "مصر قوية" ، موضحاً أن هناك بعض المغرضين الذين أرادوا أن يسيئوا إلى شباب مصر وشباب الجامعات المصرية وتشويه صورته أمام الرأى العام لإجهاض أعظم ثورة سلمية فى العالم.
وأشار الي الزيارة التي قام بها لألمانيا ، ووجد أحد أبناء صعيد مصر النجباء يستقبله، لكي يزور مركز الطاقة النووية بألمانيا، "فاندهشت من عدم وجود روتين وتحضر عالٍ فى معاملة الآخرين وحتى الآن لن أنسى تلك الزيارة " التي نريد أن نضرب بها أمثلة رائعة لحب هذا الوطن والحفاظ على مؤسساته.
وناشد الدكتور أبو الفتوح ، طلبة الجامعات المصرية أن يكونوا على الدرب وأن ضرورة عودة الجامعة المصرية لمكانها الرائد وأن طلبة مصر واتحاداتها نجحت في أن تعيد الجامعة فى هذه المرحلة الى الريادة تدريجيا.
مضيفاً أن هناك بعض الكارهين للثورة أرادوا أن يجعلوا شباب مصر ومستقبلها يكرهون الثورة ويبغضونها ولكن شبابنا الواعى أدرك هذا المخطط الشيطانى ، وليعي الجميع أن الثورة المجيدة انتصرت بالسلمية والأخلاقية ضد طاغوت استمر 30 عاما لذلك ثورتنا ستظل سلمية صاحبة أخلاق حميدة ضربت أروع أمثلة فى الثورات للعالم ،ومصر ليست غابة ولكن يحكمها القانون ولن تركع مهما حدث.
الجريدة الرسمية