رئيس التحرير
عصام كامل

"الوفد" يستعد لانتخابات "النواب" بجنوب سيناء

مجلس الشعب
مجلس الشعب

استعدت أمانة حزب "الوفد" بجنوب سيناء للانتخابات البرلمانية المقبلة ، وقال صلاح ربيع , أمين الحزب، بالمحافظة , إنه تم تفعيل العمل بمقار الحزب على مستوى المحافظة . مضيفا أنه تم عقد اجتماع ،أمس، للأمانة للتنسيق مع بقية أحزاب جبهة "الانقاذ" كالدستور والتيار الشعبي وغيرهما ، كاشفا أنه ينوي الترشح للبرلمان.


من جانب آخر أكد محمود السيد صالح , رئيس لجنة الشباب بالحزب , أن اللجنة لن تترك شارعا في المحافظة دون أن تنزل إليه للتعرف على مشاكله واحتياجاته.

أشار إلى أنه تم عمل خطة للجنة الشباب تتضمن أولا التعريف بحزب "الوفد" وبرنامجه وأهدافه ودراسة احتياجات الشارع السيناوي في المدن والقرى والوديان فضلا عن تنفيذ مجموعة أنشطة شبابية وطلابية خلال إجازة نصف العام من دورات ومحاضرات للتوعية السياسية ، ودورات رياضية وتأهيلية وسياسية لأعضاء لجان الشباب والعامة.

قالت هالة الملاح ، أمينة لجنة المرأة، إن الحزب سيقوم بعمل لجان توعية للسيدات في القرى والوديان الأكثر فقرا والأكثر أمية، للتأهيل السياسي والانتخابي والعملي للفترة المقبلة، فضلا عن إعداد دورات تعليمية لمحو الأمية وتعليم الكبار، بالإضافة إلى دورات تأهيل سيدات القرى للمشاركة في العمل الانتخابي بالقرى.

الجريدة الرسمية