رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تفعيل دور اللجان الفرعية لجمعية العمد والمشايخ بمطروح

فيتو

اجتمعت جمعية العمد والمشايخ بمطروح برئاسة العمدة أحمد طرام وبحضور غالبية الأعضاء من عمد ومشايخ القبائل بالمحافظة اليوم السبت، وذلك بمقر الجمعية بشارع الكورنيش بوسط مطروح.


وأكد العمدة أحمد طرام أن الهدف من الاجتماع هو تفعيل دور اللجان الفرعية داخل الجمعية وأهمها لجنة الأربعين المكونة من عدد 43 عمدة وشيخا يمثلون جميع القبائل والوافدين بتفويض من الجمعية العمومية وموافقة عدد 153 عضوا من الجمعية لمناقشة المهام المكلفين بها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية والأمنية فى المحافظة.

وتابع: بالإضافة إلى لجنة المصالحات المكونة من عدد 14 عضوا لفض المنازعات المختلفة سواء بين الجهات التنفيذية والحكومية أو بين المواطنين وبعضهم وكذلك تفعيل دور لجان الإعلام والعلاقات العامة والمتابعة داخل الجمعية.

وأضاف طرام أن أعضاء الجمعية حريصون على التواصل المباشر مع فئة الشباب بالمحافظة والاستماع إلى مقترحاتهم ومطالبهم، وحريصون أيضا على الاستعانة بمشورة وخبرات عواقل وكبار السن من القبائل والتواصل مع التيارات الدينية كالدعوة السلفية والتيارات السياسية والحزبية المختلفة بالمحافظة، موضحا أن دور الجمعية شعبى وتهدف فى الأساس إلى خدمة جميع المواطنين بالمحافظة دون التمييز أو التفرقة.

واختتم الاجتماع بالإعلان عن جلسة للجمعية العمومية لإقرار اللجان الفرعية والتفعيل بتاريخ 11 مايو المقبل.
الجريدة الرسمية