رئيس التحرير
عصام كامل

123 مليونا و 700 ألف جنيه لمشروعات الخطة الاستثمارية بالإسماعيلية

جمال إمبابى محافظ
جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية

أعلن جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية أن جملة الاعتمادات المالية المخصصة لمشروعات الخطة الاستثمارية بالإقليم للعام المالى الحالى 2012/ 2013 قد بلغت 123 مليونا و700 ألف جنيه.


وقال محافظ الإسماعيلية، فى تصريح له اليوم إن الاعتمادات المالية تشمل 117 مليونا و800 ألف جنيه تمويلا من بنك الاستثمار القومى و15 مليون جنيه تمويلا ذاتيا من حساب ديوان عام المحافظة.
وأشار إلى أن الإعتمادات المالية السابقة كانت تقارب 41 مليونا و800 الف جنيه ارتفعت خلال العام المالي الحالي بقمية تقارب 76 مليون جنيه لمشروعات تحسين البيئة.
في سياق متصل، قال المحافظ إن إحدى الشركات الخاصة تقوم بإجراء دراسة حول إنشاء منطقة خدمات متكاملة لتداول الحاويات وصيانتها بداخل منطقة القنطرة شرق الصناعية علي مساحة تقارب 30 فدانا ، حيث تجري الشركة حاليا أعمال الدراسات والتكلفة المبدئية لهذا المشروع المقرر أن يوفر فرص عمل لأهالي المنطقة بجانب تنمية مركز القنطرة شرق بأرض سيناء .
وأعلن محافظ الإسماعيلية عن تحديد وزارة النقل والمواصلات لأسعار رمزية لأهالي القنطرة شرق لعبور كوبري السلام عبر المجري الملاحي لقناة السويس بالتنسيق مع إدارة مرور الإسماعيلية لتسهيل حركة عبور البضائع والسيارات بين ضفتي قناة السويس مع إمكانية إستفادة مواطني الإسماعيلية جميهم من تلك الإشتراكات المخفضة.
الجريدة الرسمية