رئيس التحرير
عصام كامل

"القضاة":قرار شطب عضوية النائب العام خطوة على الطريق الصحيح

 المستشار عبد الله
المستشار عبد الله فتحى وكيل أول نادى القضاة

طالب المستشار عبد الله فتحى، وكيل أول نادى القضاة، باحترام قرار الجمعية العمومية لنادى قضاة طنطا الخاص بشطب عضوية المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، والمستشار مصطفى دويدار، المتحدث الإعلامى للنيابة العامة، والمستشار حاتم إسماعيل، من عضوية النادى، موضحًا أنها خطوة على طريق توحد القضاة وعدم الخروج عن الصف.


وأوضح فتحى لـ"فيتو" أن الجمعية العمومية لنادى القضاة لها الحق ومطلق الحرية فى أن تقرر ما تشاء وقراراتها لابد من احترامها.

وأضاف وكيل أول نادى القضاة: أن قرار" عمومية قضاة طنطا" هو امتداد لقرارات الجمعية العمومية لنادى قضاة مصر التى قررت شطب عضوية كل من ينتمى لحركة "قضاة من أجل مصر"، وكل قاض يثبت انتماؤه لحزب أو فصيل أو حركة سياسية لمخالفة ذلك قانون السلطة القضائية والثوابت والتقاليد القضائية.

كانت الجمعية العمومية لنادى قضاة طنطا، قد انعقدت مساء أمس الجمعة، برئاسة المستشار حسن الغزيرى، وقررت شطب عضوية النائب العام المستشار طلعت إبراهيم، والمستشار مصطفى دويدار المتحدث الإعلامى باسم النيابة العامة، والمستشار حاتم إسماعيل، من عضوية النادى، لانتمائهم لقضاة من أجل مصر ورصدهم أثناء تواجدهم بمقر جماعة الإخوان المسلمين والمرشد العام.
الجريدة الرسمية