رئيس التحرير
عصام كامل

الجماعة الإسلامية: "الزند" سيحشر مع "عكاشة"

المستشار أحمد الزند
المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة

شن صابر حارص المستشار الإعلامى للجماعة الإسلامية وأستاذ الإعلام السياسى بجامعة سوهاج هجومًا على المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، واصفًا إياه بأنه سُيحشر يوم القيامة مع عكاشة، مضيفًا: أن الزند دائمًا ما يعبر عن حبه وإعجابه الكبير بعكاشة ويصفه بلغة غير واقعية لا تليق أن تصدر من قاض وأقلها وصف الزند لعكاشة بأنه رجل وطنى ومخلص ورمز للشهامة والبطولة.


وأكد أن عمليات التشويه والتشكيك فى قضاة مصر ستتزايد وتستمر ما داموا صامتين على تصريحات الزند واللغة غير الدقيقة التى يتحدث بها، واصفًا إياها بأنها تتحول إلى أُضحوكة للترفيه والتسلية كما يفعل المشاهدون مع عكاشة الآن.

ووصف حارص ما يفعله قضاة الزند وعبدالمجيد محمود الذين تم تعيينهم من خلال كمال الشاذلى وأحمد عز بالرشاوى والمجاملات والتوريث بأنها محاولة يائسة لإرهاب السلطة التشريعية وإقصائها عن ممارسة دورها التشريعى فى مناقشة مشروع السلطة القضائية الذى يضمن للقضاء استقلاله ونزاهته.

وأوضح أن استقلال القضاء وتطهيره تحول عند هؤلاء إلى مذبحة للقضاة لأنهم يعتقدون أن تكون هذه المذبحة لهم فقط دون غيرهم، واصفًا تهديد المستشار أحمد الزند باللجوء إلى محكمة الجنايات الدولية أو الاستجداء بأمريكا ورئيسها أنه سلوك غير وطنى ويصب فى نفس مدرسة البرادعى.

وقال: إن الاستجداء بأمريكا أو التهديد باللجوء إلى محكمة الجنايات الدولية يؤكد خوف الزند من فضيحة السجن التى تلاحقه إذا ما فحصت دائرة طلبات القضاء حقيقة المزاد الذى يحتمل أن يكون تم على الورق فقط، واستولى به الزند على 180 فدانًا تقريبًا.


الجريدة الرسمية