رئيس التحرير
عصام كامل

ميسى: نحتاج معجزة لتعديل النتيجة أمام بايرن

ليونيل ميسي نجم برشلونة
ليونيل ميسي نجم برشلونة

أعرب ليونيل ميسي نجم برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عن حزنه لخسارة فريقه أمام بايرن ميونخ الألمانى بأربعة أهداف دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي، لدوري أبطال أوروبا، وقال: سنقاتل فى مباراة الإياب على أرضنا ولن نستسلم رغم أننا فى موقف صعب ونحتاج معجزة.


وأضاف ميسي أفضل لاعب في العالم فى تصريح لموقع ناديه اليوم "كانوا أفضل منا وأكثر قوة. تفوقوا علينا في كل شيء وكانوا الأفضل." ..و مباراة العودة ستكون صعبة جدا . بايرن فريق جيد جدا. يتعين علينا ان نرفع من مستوانا و نسعى اولا الى تأمين لقب الدوري الاسباني وبعدها نحاول تعديل هذه النتيجة واذا أخفقنا فانه يتعين علينا وقتها التفكير في حظوظنا الموسم المقبل."

ولعب المهاجم الارجنتيني دورا محوريا في تشكيلة برشلونة التي فازت بكأس أوروبا في 2009 و2011 وساعدت الاهداف التي سجلها ميسي الفريق على بلوغ الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا للمرة السادسة على التوالي لكنه كان الحاضر الغائب في مباراة ميونيخ.مساء امس

وأصيب ميسي في عضلات الفخذ الخلفية فى مباراة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية لدوري الابطال وبعد ان نزل بديلا في منتصف الشوط الثاني لمباراة الاياب ساعد فريقه على تخطي عقبة الفريق الفرنسي قبل أسبوعين. ومن وقتها لم يشارك في أي مباراة حتى يوم الثلاثاء.

الجريدة الرسمية