رئيس التحرير
عصام كامل

نيكزس للتأمين تطلق موقعًا إلكترونيًا لخدمة القطاع

محمود نجومي الرئيس
محمود نجومي الرئيس التنفيذي والمؤسّس "لمجموعة نيكزس

كشفت "نيكزس لوساطة التأمين" اليوم عن إطلاقها أشمل المواقع الإلكترونية وأكثرها شفافية وكفاءة فى قطاع التأمين على مستوى الإمارات العربية المتحدة.


وجاءت هذه الخطوة استجابة لمطالب سوق التأمين المحلية، ليتيح للمستخدمين المحليين إمكانية الاطلاع على عروض التأمين والشراء الخاصة بالسيارات والقطاع الطبي والسفر والمنازل بأقصى حد ممكن من الفاعلية والكفاءة.

كما تعزز هذه الخدمة سهولة الاستخدام من تطبيق سياسة الشركة الخاصة بالتأمين بأكثر الطرق شمولية على مستوى الإمارات، ما يسمح للعملاء بمقارنة جميع ميزات المنتج المعروض والسعر المطلوب.

ويحصل المستخدم من خلال هذا الموقع على العروض المطلوبة في غضون ثوان من إدخاله لكافة التفاصيل الأساسية المطلوبة، ومن ثم يصبح بالإمكان شراء وثائق التأمين مباشرة من الموقع، حيث تتم عمليات الدفع بشكل آمن ومباشر إلى شركات التأمين.

ويحتضن الموقع فقط الشركات المستعدة لتقديم عروض وعمليات بيع شفافة مباشرة عبر الإنترنت، ولديها القدرة بالفعل على ذلك، والتي تتخطى عقبات ومشاكل التجارة الإلكترونية التقليدية، بما فيها الوقت الطويل المستغرق عادة للحصول على ردود، أو طلب الكشف عن بيانات غير ضرورية لإتمام عملية الشراء.

الجريدة الرسمية