رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. لجنة الشكاوى الحكومية بـ«الوزراء» تصل ديوان الشرقية‎

فيتو

زار الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمركز المعلومات بمجلس الوزراء وبرفقته اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إدارة البوابة الإلكترونية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير الأعمال والاطمئنان على نجاح منظومة الشكاوى الحكومية.


بحضور الدكتور مدحت فتحي مدير متابعة شكاوى المحافظة بمركز المعلومات بمجلس الوزراء واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام.

واستمع المحافظ وبرفقته أعضاء اللجنة لشرح تفصيلي من مدير البوابة الإلكترونية عن أقسام الإدارة وآلية العمل، مشيدا بأداء العاملين بكل قسم بعد أن استطاعت المحافظة أن تحقق نسبة 98 % للرد والاستجابة للشكاوى الواردة على بوابة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء على أهمية دور الإعلام في إظهار وتسليط الضوء على الإيجابيات وتقديم عرضًا لحجم الإنجازات والمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة لتعريف المواطنين بها ولتوعيتهم، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتلبية وتوفير كافة احتياجات المواطنين وشدد مدير منظومة الشكاوى الحكومية على أهمية التواصل والتفاعل مع الشكاوى الواردة على بوابة الشكاوى الحكومية وكذلك صفحات التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وتعظيم الإيجابيات.

وفي نهاية الزيارة أشاد الوفد بمستوى البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية وما تقدمه من بيانات إعلامية ومعلومات عن كافة المشروعات التنموية والخدمية والخدمات الإلكترونية ومحتويات الموقع من صور جرافيك والاستثمار والسياحة وصفحة خاصة باللغة الإنجليزية والتواصل وحل مشكلات المواطنين عبر بوابة الشكاوى الحكومية.
الجريدة الرسمية