رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. طموح "المرينجى" يصطدم بقوة "دورتموند" فى دورى الأبطال

جانب من مباراة سابقة-صورة
جانب من مباراة سابقة-صورة أرشيفية

يلتقى، اليوم الأربعاء، بروسيا دورتموند الألمانى مع ضيفه ريـال مدريد الإسبانى فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوربا فى لقاء يقام على ملعب "سيجنال أندونا بارك" بألمانيا.


ويدخل دورتموند بقيادة مدربه يورجن كلوب هذه المباراة وعينه على استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الفوز بنتيجة كبيرة تساعده قبل مباراة العودة فى إسبانيا الأسبوع المقبل كما يسعى دورتموند لتأكيد فوزه على ريال مدريد فى مباراة دور المجموعات بهدفين لهدف. 

وعلى الرغم من أن الفريق الألمانى منشغل بقوة بخبر انتقال نجمه ماريو جوتزا إلى فريق بايرن ميونيخ إلا أن كلوب أكد أن جميع اللاعبين لا يشغلهم سوى التأهل للمباراة النهائية وإقصاء النادى الملكى.

وعلى الجهة المقابلة يبحث ريـال مدريد بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه من أجل التأهل للمباراة النهائية وتحقيق حلم الجماهير المدريدية بالفوز باللقب العاشر لدورى الأبطال فى تاريخ النادى، كما يعول مورينيو على تألق مواطنه كريستيانو رونالدو فى الفترة الأخيرة من أجل قيادة الفريق لتحقيق الفوز والتغلب على الدفعات القوية للفريق الألمانى.

وتمكن بروسيا دورتموند من الصعود للدور نصف النهائى بعد ما تمكن من إقصاء ملقا الإسبانى بصعوبة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين فى مباراة مثيرة بينما تمكن النادى الملكى من التأهل على حساب جالطة سراى التركى بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة فى مباراتى الذهاب والإياب.
الجريدة الرسمية