رئيس التحرير
عصام كامل

منذر رياحنة يدرس أكثر من سيناريو بعد تأجيل "العقرب"

 الفنان الأردنى منذر
الفنان الأردنى منذر رياحنة

يدرس الفنان الأردنى منذر رياحنة أكثر من سيناريو للاستقرار على أحدها بعد تأكد تأجيل مسلسل"العقرب"، الذى كان يخطط للمنافسة به فى سباق دراما رمضان المقبل كأول بطولة مطلقة له فى مصر.


وتلقى "رياحنة" أكثر من عرض خلال الفترة الماضية بينها سيناريو فيلم تأليف حسام موسى وهو نفسه الذى كتب مسلسل"العقرب"، كما تلقى أيضًا سيناريو مسلسل أردنى، غير أنه فضل عدم التسرع فى اتخاذ قراره، مفضلًا الانتظار لحين دراسة الموقف جيدًا، خاصة أنه يرفض خوض أى تجربة بشكل متعجل.

ويخشى الفنان الأردنى قبول أى دور بشكل متسرع خشية أن يؤثر بشكل سلبى على النجاح الكبير الذى حققه فى شهر رمضان الماضى، من خلال مسلسل "خطوط حمراء" مع الفنان أحمد السقا.

وكان مسلسل "العقرب" الذى تعاقد عليه منذر رياحنة ليقوم ببطولته قد تأجل تصويره بعد أزمة إنتاجية، ولم تبدأ أسرة المسلسل التصوير رغم اقتراب حلول شهر رمضان، مما دفع مخرجه نادر جلال إلى الإعلان مؤخرًا عن تأجيله إلى العام بعد المقبل.

والمسلسل كان سيشارك فى بطولته نيكول سابا، ومعالى زايد، وجمال عبد الناصر، ومنة فضالى، وحجاج عبد العظيم ومصطفى درويش، وهو من تأليف حسام موسى، والمنتج الفنى محمود شميس.
الجريدة الرسمية