رئيس التحرير
عصام كامل

"لوكاس مورا" يحلم بجائزة أفضل لاعب فى العالم

اللاعب لوكاس مورا
اللاعب لوكاس مورا

أكد البرازيلى لوكاس مورا، محترف فريق باريس سان جيرمان الجديد، أن اللعب مع نادى العاصمة هو حلم كبير فى مسيرتى الرياضية، وسأقدم أفضل ما لدىّ من أجل مساعدة الفريق للفوز بالألقاب..


وقال اللاعب في المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بالدوحة: "لن أتحدث كثيرا ولكننى سأتحدث داخل أرضية الملعب وسأحاول تقديم أفضل مستوى لدىّ وأنا دائمًا كنت أحاول تقديم الأفضل مع ساوباولو، وكان على أن أحقق الألقاب مع ساوباولو قبل المجىء إلى هنا لأرد القليل من الدين لهذا الفريق والآن سأركز مع سان جيرمان وأنا هنا لتقديم المساعدة لفريقى.

وأشار اللاعب الى أن تعاقدة مع باريس سان جيرمان؛ لأنه فريق كبير وفى إطار التطوير، مشيرا الى أن مثله الأعلى هو زين الدين زيدان وقال: "بالرغم من أنه فرنسى فإنه مثل أعلى بالنسبة لى ولدينا فى البرازيل لاعبون كبار مثل رونالدينهو ورونالدو وسان جيرمان، تاريخ كبير مع اللاعبين الكبار، وأتمنى أن أحذو حذوهم وأن نسعد جماهير باريس سان جيرمان وأعتقد أن هناك طموحات كبيرة من الجماهير بالنسبة لى ولكنى أيضًا أملك الكثير من الثقة".

وقال لوكاس مورا: "لدىّ أحلام كبيرة مع سان جيرمان وحلمى الأكبر هو الوجود مع المنتخب البرازيلى، كما أننى أحلم بالفوز بلقب أفضل لاعب في العالم في السنوات المقبلة وفوز سان جيرمان أهم بالنسبة لى من تسجيل الأهداف وأتمنى تحقيق الفوز دائمًا بغض النظر من سجل الأهداف وأريد فقط أن نفوز".
الجريدة الرسمية