رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.."برشلونة" يخشى قوة "البايرن" فى نصف نهائى "الشامبيونز ليج"

فيتو

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات دور الذهاب من نصف نهائى دورى أبطال أوربا، حيث يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على بايرن ميونيخ الألمانى على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ.


يدخل الفريق "البافارى" هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز بنتيجة مريحة من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية، لأن أبناء المدرب يوب هاينكس يعلمون جيدًا مدى صعوبة مباراة العودة فى "كامب نو"، لذلك سيكون هدفهم الفوز بأكثر من هدف.

ويعيش لاعبو بايرن ميونيخ حالة من التألق فى الفترة الأخيرة بعد أن تمكنوا من التأهل لنهائى كأس ألمانيا، كما تمكنوا من حسم بطولة الدورى الألمانى هذا الموسم قبل 8 جولات من نهايته.

على الجبهة المقبلة يسعى برشلونة بقيادة مدربه تيتو فيلانوفا لمحو السجل السيئ للفريق خارج ملعبه خلال بطولة هذا العام، بعد أن فشل فى الفوز على ميلان الإيطالى فى دور الـ 16، وعلى باريس سان جيرمان فى ربع النهائى خارج إسبانيا، وعلى الرغم من أن برشلونة سيفتقد لخدمات الثلاثى كارليس بويول، وماسكرانو، بسبب الإصابة، وأدريانو للإيقاف، إلا أن النادى الكتالونى سيستعيد خدمات نجمه ليونيل ميسى الذى تعافى من إصابته وشارك فى المران الرئيسى للفريق.

يشار إلى أن فريق بايرن ميونيخ تمكن من إقصاء يوفنتوس الإيطالى من الدور ربع النهائى بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة ذهابًا وإيابًا، بينما صعد برشلونة على حساب باريس سان جيرمان.
الجريدة الرسمية