رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.."سان جيرمان" يقدم "مورا" فى مؤتمر صحفى بالدوحة

لوكاس مورا لاعب ساوباولو
لوكاس مورا لاعب ساوباولو السابق خلال مؤتمر صحفى بالدوحة

قدم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى محترفه الجديد البرازيلى لوكاس مورا لاعب ساوباولو البرازيلى السابق وثانى أفضل لاعب فى الدورى البرازيلى وذلك فى مؤتمر صحفى عقد ظهر اليوم الثلاثاء بمتحف الفن الإسلامى بالدوحة بحضور ناصر الخليفى رئيس النادى وليوناردو المدير الرياضى لنادى العاصمة وحشد كبير من وسائل الإعلام ووكالات الأنباء المختلفة.


أكد ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان أن لوكاس هو آخر التعاقدات للفريق الباريسى هذا العام وأنه كان أحد أهدافنا فى الفترة الماضية ونتمنى له التوفيق مع الفريق فى المرحلة المقبلة خاصة أنه لاعب صغير ولديه مستقبل كبير ولديه الإمكانيات لأن يكون أفضل لاعب فى العالم.

وقال: "الدورى الفرنسى ليس بالدورى السهل ونسعى للفوز باللقب كما أن طموحنا الفوز بلقب دورى أبطال أوربا فى أقرب وقت ممكن خاصة أن أهدافنا فى العام الماضى هى المشاركة فى دورى الأبطال هذا العام ووصلنا فيه لمركز متقدم وهى أهداف لن نتنازل عنها ونتطلع للمزيد".

وشدد الخليفى على أن باريس سان جيرمان بصدد تأسيس فريق جديد ليكون من أفضل الأندية الأوربية خلال الفترة المقبلة وهو هدف من أهداف النادى فى الفترة المقبلة وقال: "الاستثمار يفتح أبواب النجاح أمام النادى للمضى قدما نحو تحقيق أهدافنا ونحن لدينا خطة استثمار خلال الثلاث سنوات المقبلة ولولا الاستثمار ما وصلنا إلى ما نحن فيه الآن".

وكشف رئيس نادى العاصمة عن إنشاء أكاديمية  فى باريس سان جيرمان يزاح عنها الستار الشهر المقبل.

وعن اختيار قطر لتقديم لوكاس، قال ناصر الخليفى إن تواجدنا هنا فى الدوحة بهدف إقامة معسكر قطر تدريبى للفريق نظرا لتوقف الدورى الفرنسى وهو أمر طبيعى وهدفنا هو أن نبعث برسالة للعالم إلى أى مدى وصلت إليه قطر ونفتح أبواب العالم أجمع أمام العالم وأعتقد أننا نجحنا فى ذلك.

وعن التقارير التى تؤكد تعاقد النادى الباريسى مع التونسى يوسف المساكنى، قال الخليفى لا يوجد أى مفاوضات مع المساكنى لكن إذا كان هناك لاعب عربى يمتلك إمكانيات أفضل لاعبى العالم فلن نتردد لحظة فى التعاقد معه.

الجريدة الرسمية