رئيس التحرير
عصام كامل

"اتصالات" تطرح الهاتف الذكى "إى-20"

المهندس عاطف حلمي
المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات

أعلنت شركة اتصالات مصر عن تقديم الهاتف الذكي الجديد ( اتصالات إى-20) الذى يحوى مكونات شركة إنتل الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في حضور الوزير المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.


ويهدف الهاتف الى الوصول إلى الأعداد المتزايدة من مشترى الهواتف الذكية فى مصر الذين لا يرغبون فى المعاناة مع أداء الجهاز او تجارب الاستخدام، مع وصول عدد المشاركين فى خدمات الهواتف المحمولة فى مصر الى 91 مليون والتى ارتفعت بنسبة تصل الى 116.94% فى مصر خلال العام الماضي (تمثل معدل الزيادة السنوية التى تبلغ 14.19% بالمقارنة بعام 2011) فإن إنتل واتصالات تعتبر هذا نموا متميزا لاحتمالات مبيعات الهاتف الذكي فى مصر .

وتتاح تلك الهواتف فى كل معارض شركة اتصالات فى جميع أنحاء مصر،وتزود الهواتف بمعالج انتل Atom™ Z2420 ،بالاضافة الى تقنية الخيوط المعالجة المتعددة التى تتيح وصول السرعات الى 1.2 GHz.

ويتيح الجهاز للمستخدم تصفح أسرع للإنترنت وإمكانيات مذهلة للوسائط المتعددة واستخدامات رائعة لتطبيقات "أندرويد"، كما يقدم معالج انتل Atom™ Z2420 القوة التقليدية لصناعة إنتل مع إضافة الأداء المذهل إلى سوق الهواتف الذكية فى مصر. 

الجريدة الرسمية